القيمة المضافة: المكالمات الهاتفية والإنترنت مشمولان بالضريبة
القيمة المضافة: المكالمات الهاتفية والإنترنت مشمولان بالضريبة

القيمة المضافة: المكالمات الهاتفية والإنترنت مشمولان بالضريبة صحيفة اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم القيمة المضافة: المكالمات الهاتفية والإنترنت مشمولان بالضريبة، القيمة المضافة: المكالمات الهاتفية والإنترنت مشمولان بالضريبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، القيمة المضافة: المكالمات الهاتفية والإنترنت مشمولان بالضريبة.

صحيفة اليوم أكّد الحساب الرسمي لـ"القيمة المضافة"، عبر تويتر، عن خضوع ‏رسوم المكالمات الهاتفية والإنترنت لضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% ابتداءً من 1 يناير 2018.

واستعرض الحساب مثالاً لشخص يدفع فاتورة جواله بقيمة 400 ريال، مبينًا أنّه بعد تطبيق الضريبة سيكون إجمالي الفاتورة بعد إضافة الضريبة 420 ريالًا.

يشار إلى أنَّ "القيمة المضافة" هي ضريبة غير مباشرة تُفرض على جميع السلع والخدمات التي يتم شراؤها وبيعها من قبل المنشآت، مع بعض الاستثناءات، وتُطبق ضريبة القيمة المضافة في أكثر من ١٦٠ دولة حول العالم؛ حيث تُعد مصدر دخل أساسي يساهم في تعزيز ميزانيات الدول.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، القيمة المضافة: المكالمات الهاتفية والإنترنت مشمولان بالضريبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل