500 طالب يكافحون «السكري» بـ«المشي» في مكة
500 طالب يكافحون «السكري» بـ«المشي» في مكة

500 طالب يكافحون «السكري» بـ«المشي» في مكة

صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم 500 طالب يكافحون «السكري» بـ«المشي» في مكة، 500 طالب يكافحون «السكري» بـ«المشي» في مكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

500 طالب يكافحون «السكري» بـ«المشي» في مكة

.

صحيفة اليوم شاركت ٩ جهات حكومية بمكة في فعاليات اليوم العالمي لمرض السكر تحت شعار «اجعل حياتك أحلى بالحركة» الذي أقامته إدارة تعليم الكبار بتعليم المنطقة بمواقف حجز السيارات بالشرائع، بحضور مساعد مدير التعليم الدكتور طلال بن مبارك الحربي وعدد من القيادات التعليمية والمشرفين التربويين وقادة المدارس ورواد النشاط والمعلمين والطلاب.

وانطلقت الفعاليات بسباق ماراثوني شارك فيه أكثر من ٥٠٠ طالب من ٧٠ مدرسة بتعليم مكة المكرمة من جميع مراحلها التعليمية الابتدائية والمتوسطة والثانوية، لنشر الوعي الحركي الرياضي في أوساط المجتمع المكي، إضافة إلى إقامة ندوة عن السكر قدمها الدكتور أحمد حسنين من جامعة أم القرى.

وكرم الحربي الجهات الحكومية المشاركة والخاصة والفائزين والمشاركين في هذه الفعالية.

شهدت الفعالية مشاركة كل من مستشفى حراء العام، والكلية الصحية العامة والمعلوماتية الصحية بجامعة أم القرى، وشرطة العاصمة المقدسة، وإدارة المرور، والدوريات الأمنية والهلال الأحمر السعودي، وكلية العلوم الطبية التطبيقية، وإدارة الصحة المدرسية، وجمعية مراكز الأحياء.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

500 طالب يكافحون «السكري» بـ«المشي» في مكة

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ