“الزكاة والدخل”: الفواتير الضريبية ستضمن عدم التلاعب في أسعار السلع والخدمات
“الزكاة والدخل”: الفواتير الضريبية ستضمن عدم التلاعب في أسعار السلع والخدمات

“الزكاة والدخل”: الفواتير الضريبية ستضمن عدم التلاعب في أسعار السلع والخدمات صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “الزكاة والدخل”: الفواتير الضريبية ستضمن عدم التلاعب في أسعار السلع والخدمات، “الزكاة والدخل”: الفواتير الضريبية ستضمن عدم التلاعب في أسعار السلع والخدمات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، “الزكاة والدخل”: الفواتير الضريبية ستضمن عدم التلاعب في أسعار السلع والخدمات.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

قال حمود الحربي؛ مدير إدارة عمليات ضريبة القيمة المضافة في الهيئة العامة للزكاة والدخل، إن الفواتير الضريبية ستصب في مصلحة المستهلك، لأنها ستسهم في معرفة أسعار السلع وخدماتها في جميع المراحل وضمان عدم التلاعب بها.

وأوضح الحربي خلال ورشة عمل نظمتها الهيئة عن ضريبة القيمة المضافة في جدة أمس، أن هناك 3 جهات حكومية ستعمل على تدقيق الفواتير الضريبية من بينها الهيئة؛ إضافة إلى وزارة التجارة والاستثمار وجمعية حماية المستهلك، وذلك لتنظيم السوق والقضاء على اقتصاد الظل.

تأتي تلك الورشة ضمن سلسلة من المبادرات التي تنظمها الهيئة العامة للزكاة والدخل منذ شهر سبتمبر الماضي في معظم المناطق لرفع جاهزية المنشآت وضمان فهمها لضريبة القيمة المضافة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، “الزكاة والدخل”: الفواتير الضريبية ستضمن عدم التلاعب في أسعار السلع والخدمات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء