الأمير أحمد بن فهد يستقبل جمعية العمل التطوعي والفرق التطوعية
الأمير أحمد بن فهد يستقبل جمعية العمل التطوعي والفرق التطوعية

الأمير أحمد بن فهد يستقبل جمعية العمل التطوعي والفرق التطوعية صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم الأمير أحمد بن فهد يستقبل جمعية العمل التطوعي والفرق التطوعية، الأمير أحمد بن فهد يستقبل جمعية العمل التطوعي والفرق التطوعية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأمير أحمد بن فهد يستقبل جمعية العمل التطوعي والفرق التطوعية.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، مؤخرًا، في مكتبه بديوان الإمارة، رئيس مجلس إدارة جمعية العمل التطوعي نجيب الزامل، وعدد من المتطوعين والمتطوعات في الجمعية.

وفي الأثناء، نوّه سموه بالدعم الذي يحظى به المتطوعون والمتطوعات، والتسهيلات المقدمة لهم للوصول إلى تحقيق هدف رؤية المملكة 2030 بالوصول إلى مليون متطوع سنويًا، مشددًا على أهمية التنسيق بين الفرق التطوعية لتحقيق الأثر المستدام، وتوجيه الطاقات التطوعية للفرص التنموية الأكثر إلحاحًا، منبّهًا (يحفظه الله) بأهمية حفظ حقوق المتطوع والمتطوعة، وتسجيل ساعاتهم التطوعية، متمنيًا للجمعية والمتطوعين التوفيق.

من جانبه، قدم “الزامل”، شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، ولصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، على دعم سموهما الدائم للمتطوعين والمتطوعات في المنطقة الشرقية، وحرصهما على الارتقاء بالجهود التطوعية، لتكون عونًا للجهات المعنية في مختلف المحافل، مؤكدًا ما يحظى به المتطوعون من دعم وتحفيز من سموهما، وما تبذله الجمعية من جهود في هذا الصدد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأمير أحمد بن فهد يستقبل جمعية العمل التطوعي والفرق التطوعية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء