4 آلاف ريال متوسط إنفاق السعودي عبر الإنترنت
4 آلاف ريال متوسط إنفاق السعودي عبر الإنترنت

4 آلاف ريال متوسط إنفاق السعودي عبر الإنترنت صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم 4 آلاف ريال متوسط إنفاق السعودي عبر الإنترنت، 4 آلاف ريال متوسط إنفاق السعودي عبر الإنترنت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 4 آلاف ريال متوسط إنفاق السعودي عبر الإنترنت.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

كشف نائب محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات لقطاع التنمية والبنية التحتية، المهندس ماجد المزيد، أنَّ متوسط إنفاق المتسوِّق السعودي عبر الإنترنت يبلغ 3942 ريالًا.

وقال المزيد، خلال ورقة عمل عن “هندسة الاتصالات والحاسب الآلي”، قدَّمها نيابة عن محافظ الهيئة، الدكتور عبدالعزيز الرويس، في المؤتمر والمعرض الهندسي الدولي: إنَّ برنامج نشر خدمات النطاق العريض يستهدف تزويد 1.2 مليون منزل بالألياف البصرية بالمناطق الحضرية، ورفع المستفيدين الإضافيين من النطاق العريض اللاسلكي بالمناطق الريفية إلى 70% بحلول عام 2020.

وأشار، في المؤتمر الذي تُنظِّمه الهيئة السعودية للمهندسين، إلى توصيل الألياف الضوئية لأكثر من 67000 وحدة سكنية، لافتًا إلى ارتفاع نسبة مستخدمي الإنترنت بالسعودية من 47% في عام 2011 إلى 74.9% بنهاية 2016.

فيما تقدَّر الورقة معاملات التجارة الإلكترونية بالسعودية في 2016 بنحو 7.29 مليار ریال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 4 آلاف ريال متوسط إنفاق السعودي عبر الإنترنت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء