موجة غبار تعم بعض المناطق.. والدفاع المدني ينبه
موجة غبار تعم بعض المناطق.. والدفاع المدني ينبه

موجة غبار تعم بعض المناطق.. والدفاع المدني ينبه صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم موجة غبار تعم بعض المناطق.. والدفاع المدني ينبه، موجة غبار تعم بعض المناطق.. والدفاع المدني ينبه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، موجة غبار تعم بعض المناطق.. والدفاع المدني ينبه.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

بدأت موجة من الغبار المرور على بعض مناطق المملكة، مساء اليوم الخميس.

المديرية العامة للدفاع المدني نشرت تعليمات السلامة لتجنُّب خطورة الرياح والأتربة، وقالت: “‏نظرًا لموجة الغبار التي تمر على مناطق المملكة، نهيب بالجميع توخي الحذر واتخاذ الاحتياطات اللازمة لأجل سلامتكم”.

واشتملت التعليمات على التنبيه على أهمية البقاء في المنزل في مثل هذه الظروف والحذر عند المرور بجوار أو أسفل اللوحات الإعلانية أو أعمدة الإنارة، وخاصة خطوط الضغط العالي مع التنبيه على ضرورة الابتعاد عن الأماكن المسقوفة بالزنك والحديد في حالة هبوب الرياح؛ خشية تطايرها وسقوطها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، موجة غبار تعم بعض المناطق.. والدفاع المدني ينبه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء