جامعة الإمام عبدالرحمن تعلن موعد مقابلات الوظائف الإدارية والهندسية والحاسوبية
جامعة الإمام عبدالرحمن تعلن موعد مقابلات الوظائف الإدارية والهندسية والحاسوبية

جامعة الإمام عبدالرحمن تعلن موعد مقابلات الوظائف الإدارية والهندسية والحاسوبية صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم جامعة الإمام عبدالرحمن تعلن موعد مقابلات الوظائف الإدارية والهندسية والحاسوبية، جامعة الإمام عبدالرحمن تعلن موعد مقابلات الوظائف الإدارية والهندسية والحاسوبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جامعة الإمام عبدالرحمن تعلن موعد مقابلات الوظائف الإدارية والهندسية والحاسوبية.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – واس

أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام، موعد إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لمسابقة الوظائف الإدارية والهندسية والحاسوبية للجنسين.

وأوضحت الجامعة أن المقابلات ستكون للسيدات في حي الراكة مبنى 300 وللرجال في حي الراكة مبنى 11، ابتداءً من يوم الأربعاء المقبل، ويستمر إلى يوم السبت 28 ربيع الأول لعام 1439هـ في الفترة المسائية عند الساعة الثالثة والنصف عصراً، عدا يوم السبت في الفترة الصباحية الساعة الثامنة والنصف صباحاً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جامعة الإمام عبدالرحمن تعلن موعد مقابلات الوظائف الإدارية والهندسية والحاسوبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء