«كراني»: الكتلة الهوائية الباردة مستمرة على الرياض لنهاية الأسبوع
«كراني»: الكتلة الهوائية الباردة مستمرة على الرياض لنهاية الأسبوع

«كراني»: الكتلة الهوائية الباردة مستمرة على الرياض لنهاية الأسبوع صحيفة اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم «كراني»: الكتلة الهوائية الباردة مستمرة على الرياض لنهاية الأسبوع، «كراني»: الكتلة الهوائية الباردة مستمرة على الرياض لنهاية الأسبوع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «كراني»: الكتلة الهوائية الباردة مستمرة على الرياض لنهاية الأسبوع.

صحيفة اليوم قال خبير الطقس حسن كراني، اليوم، ‘‘إن الكتلة الهوائية الأَطْوَل والأبرد سيتأخّر انسحابها عن أَجْوَاء الرِّيَاض”، مُضِيفاً أنها ستؤثر على أَجْوَاء عطلة نهاية الأسبوع.

وَأكَّدَ “كراني”، فِي تَغْرِيدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجْتِمَاعِيّ “تويتر”، على وجود نشاط نسبي للرياح السطحية يُؤَدِّي إِلَى طقس مغبر؛ بِسَبَبِ تأرجُّح الكتلة الباردة بين الوسطى والقطاع الشرقي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «كراني»: الكتلة الهوائية الباردة مستمرة على الرياض لنهاية الأسبوع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل