القريات.. ضبط مفحط خلال زفة عرس بطريق عام
القريات.. ضبط مفحط خلال زفة عرس بطريق عام

القريات.. ضبط مفحط خلال زفة عرس بطريق عام صحيفة اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم القريات.. ضبط مفحط خلال زفة عرس بطريق عام، القريات.. ضبط مفحط خلال زفة عرس بطريق عام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، القريات.. ضبط مفحط خلال زفة عرس بطريق عام.

صحيفة اليوم أَلْقَتِ الدوريات الأمنية بالقريات، بالتعاون مع المرور، القبض على مفحط اسْتَعْرَضَ بسيارته فِي حفل عرس بطريق عام، وعرَّض حياة المارة للخطر، اليوم الأَرْبِعَاء.

وقال المتحدث الرسمي لإِدَارَة مرور القريات الرائد متعب الثبيتي، ‘‘إن الدوريات الأمنية شاهدت سيارة تقوم بالتفحيط فِي “زفة عرس” بأحد الشوارع، وكانت السيارة التي يقودها بدون لوحات، فتم توقيفه خلال ربع ساعة‘‘.

وأَضَافَ “الثبيتي” أن إِدَارَة مرور المِنْطَقَة ستتخذ الإِجْرَاءَات اللازمة حيال المفحط المخالف، وَفْقاً للائحة القانونية، وستطبق العقوبات بحقه وبحق كل من يرتكب هذا الفعل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، القريات.. ضبط مفحط خلال زفة عرس بطريق عام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل