ظهرا بمقطع فيديو.. أمير عسير يوجه بالقبض على شاب وفتاة رقصا معا بشارع الفن
ظهرا بمقطع فيديو.. أمير عسير يوجه بالقبض على شاب وفتاة رقصا معا بشارع الفن

ظهرا بمقطع فيديو.. أمير عسير يوجه بالقبض على شاب وفتاة رقصا معا بشارع الفن صحيفة اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم ظهرا بمقطع فيديو.. أمير عسير يوجه بالقبض على شاب وفتاة رقصا معا بشارع الفن، ظهرا بمقطع فيديو.. أمير عسير يوجه بالقبض على شاب وفتاة رقصا معا بشارع الفن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ظهرا بمقطع فيديو.. أمير عسير يوجه بالقبض على شاب وفتاة رقصا معا بشارع الفن.

صحيفة اليوم رصد مقطع فيديو رقص شاب وفتاة على رصيف شارع عام وسط تجمع من آخرين،، قال ناشرو المقطع ‘‘إنه صُوِّر في شارع الفن في مدينة أبها بمنطقة عسير.

وعليه وجّه أمير منطقة عسير فيصل بن خالد الجهات الأمنية بالقبض على المتورطين في المقطع بشكل عاجل، وفق ما أكده متحدث الإمارة سعد آل ثابت، وإحالتهما للنيابة العامة، واتخاذ الإجراءات اللازمة نظاميا بما يردع كل من تسول له نفسه تجاوز الأنظمة والقوانين.

وأكد آل ثابت أن سلوكيات الشابين التي ظهرت في المقطع المتداول تُعد مخالفة للآداب الإسلامية والأعراف والعادات والتقاليد ، لافتا إلى أن أمير منطقة عسير شدّد على أهمية تطبيق العقوبة على المتورطين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ظهرا بمقطع فيديو.. أمير عسير يوجه بالقبض على شاب وفتاة رقصا معا بشارع الفن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل