الطائف.. كاميرا توثق محاولة فاشلة لسرقة محل تجاري
الطائف.. كاميرا توثق محاولة فاشلة لسرقة محل تجاري

الطائف.. كاميرا توثق محاولة فاشلة لسرقة محل تجاري صحيفة اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم الطائف.. كاميرا توثق محاولة فاشلة لسرقة محل تجاري، الطائف.. كاميرا توثق محاولة فاشلة لسرقة محل تجاري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الطائف.. كاميرا توثق محاولة فاشلة لسرقة محل تجاري.

صحيفة اليوم وثقت كَامِيرَا محل تِجَارِيّ تفاصيل عملية سطو، فشلت فِي النهاية؛ بِسَبَبِ يقظة العاملين.

وأَظْهَرَ المقطع المصور، دخول ثلاثة لصوص لفناء المحل التِجَارِيّ الذي يقع على طريق السيل السريع بالحوية، بطريقة احترافية، لكنهم هربوا إِلَى جهة غير معلومة، عقب أن تم كشف أمرهم من قبل العاملين بالمحل التِجَارِيّ.

وقد أَسْهمت الضوابط الأمنية التي وضعتها إِدَارَة شرطة الطائف، بالتنسيق مع إِدَارَة الدِّفَاع الْمَدَنِيّ، لإلزام كافة المحال التِجَارِيّة بتوفير الكَامِيرَات اللَّازِمَة التي ترصد المداخل والمخارج والأمَاكِن العَامَّة بداخل المحال، فِي رصد اللصوص ومحاولتهم للسطو والسرقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الطائف.. كاميرا توثق محاولة فاشلة لسرقة محل تجاري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل