مكة.. تعليق الدراسة في جامعة أم القرى وجميع مدارس المنطقة
مكة.. تعليق الدراسة في جامعة أم القرى وجميع مدارس المنطقة

مكة.. تعليق الدراسة في جامعة أم القرى وجميع مدارس المنطقة صحيفة اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم مكة.. تعليق الدراسة في جامعة أم القرى وجميع مدارس المنطقة، مكة.. تعليق الدراسة في جامعة أم القرى وجميع مدارس المنطقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مكة.. تعليق الدراسة في جامعة أم القرى وجميع مدارس المنطقة.

صحيفة اليوم أعلنت منطقة مكة المكرمة، عن تعليق الدراسة، يوم غد الاثنين في جميع المدارس والمحافظات التابعة لها بسبب الاحوال الجوية.

وأكدت غدارة التعليم بمكة على حسابها في تويتر، ان هذا القرار يأت حرصا على سلامة الطلاب والطالبات بسبب النشاط المتوقع للرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار التي تحد من الرؤية.

كما تم بناء على التنبيهات الورادة من الهيئة العامة للارصاد وحماية البيئة ونظرا للتقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة توجيه معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري عساس، بتعليق الدراسة ليوم غداً الاثنين الموافق 26/ 5 /1439هـ للطلاب والطالبات بمقر الجامعة الرئيس وفروعها بالجموم والليث والقنفذة وأضم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مكة.. تعليق الدراسة في جامعة أم القرى وجميع مدارس المنطقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل