«العمل» تكشف هوية مُصوِّري الأطفال بطريقة لا أخلاقية
«العمل» تكشف هوية مُصوِّري الأطفال بطريقة لا أخلاقية

«العمل» تكشف هوية مُصوِّري الأطفال بطريقة لا أخلاقية صحيفة اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم «العمل» تكشف هوية مُصوِّري الأطفال بطريقة لا أخلاقية، «العمل» تكشف هوية مُصوِّري الأطفال بطريقة لا أخلاقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «العمل» تكشف هوية مُصوِّري الأطفال بطريقة لا أخلاقية.

صحيفة اليوم أكد خالد أباالخيل، المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أنه تم التنسيق مع الجهات المختصة لكشف تفاصيل المقطع المتداول على مواقع التواصل لأطفال يصورون مشهدا مسيئا بطريقة مخالفة لنظام حماية الطفل.

وقال “أباالخيل”: إن نظام حماية الطفل، يحظر إنتاج ونشر وعرض وتداول أي عرض مرئي للطفل مخالف للآداب العامة.

جاء ذلك في تغريدة للمتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، قال فيها “إشارة إلى المقطع المتداول لأطفال يصورون مشهداً مسيئاً بطريقة مخالفة لنظام حماية الطفل، الذي أكد على حظر إنتاج ونشر وعرض وتداول أي عرض مرئي للطفل مخالف للآداب العامة وتشجيعه على الانحراف.. فقد تم بالتنسيق مع الجهات المختصة التعرف على هويات من قام بهذا العمل ويجري اتخاذ اللازم بحقهم”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «العمل» تكشف هوية مُصوِّري الأطفال بطريقة لا أخلاقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل