«الإنذار المبكر»: الغبار على الرياض والشرقية يستمر حتى الـ9 مساءً
«الإنذار المبكر»: الغبار على الرياض والشرقية يستمر حتى الـ9 مساءً

«الإنذار المبكر»: الغبار على الرياض والشرقية يستمر حتى الـ9 مساءً صحيفة اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم «الإنذار المبكر»: الغبار على الرياض والشرقية يستمر حتى الـ9 مساءً، «الإنذار المبكر»: الغبار على الرياض والشرقية يستمر حتى الـ9 مساءً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الإنذار المبكر»: الغبار على الرياض والشرقية يستمر حتى الـ9 مساءً.

صحيفة اليوم :

أَصْدَرَ النِّظَام الآلي للإِنْذَار المبكر التابع للهَيْئَة العَامَّة للأَرْصَاد وحماية البِيئَة، تحذيرا لحَالَة من التقلبات الجوية تَشْمَل: مِنْطَقَتي الرياض والشرقية، تتمثل فِي غبار وأتربة مثارة تتسبب فِي شِبْه انعدام للرؤية الأفقية.

وأَضَافَ الإِنْذَار المبكر، أن الحَالَة الجوية تبدأ من الساعة 18:00 اليوم الثلاثاء، وتستمر حتى الساعة 21:00 من مساء نفس اليوم؛ حيث تشمل: رماح بالرياض والاجزاء المجاورة لها، والجبيل بالشرقية والأجزاء المجاورة لها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «الإنذار المبكر»: الغبار على الرياض والشرقية يستمر حتى الـ9 مساءً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل