«الشؤون الاقتصادية» يستعرض عدداً من الموضوعات التنموية
«الشؤون الاقتصادية» يستعرض عدداً من الموضوعات التنموية

«الشؤون الاقتصادية» يستعرض عدداً من الموضوعات التنموية صحيفة اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم «الشؤون الاقتصادية» يستعرض عدداً من الموضوعات التنموية، «الشؤون الاقتصادية» يستعرض عدداً من الموضوعات التنموية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الشؤون الاقتصادية» يستعرض عدداً من الموضوعات التنموية.

صحيفة اليوم عقد مجلس الشُؤُون الاقْتِصَادِيَّة والتنمية اجْتِمَاعاً بعد ظهر الْيَوْم الثلاثاء فِي قصر اليمامة بالرِّيَاض.

اسْتَعْرَضَ المجلس خلال الاجتماع عَدَداً من الموضوعات الاقْتِصَادِيَّة والتنموية، ومن ضمنها العرض المقدم من وَزَارَة الاقتصاد والتخطيط المتضمن التقرير الاقتصادي والتنموي للمَمْلَكَة العَرَبِيّة السعودية لفترة الربع الرابع من العام الماضي، وتضمن العرض استعراضاً لمؤشرات الاقتصاد الوطني والدولي، والتطورات الأساسية فِي الاقتصاد الكلي، إِلَى جانب مؤشرات الناتج الإِجْمَالي، والأداء النقدي والمالي، والأسْوَاق المحلية والدَّوْلِيَّة، وأسْوَاق الطاقة، وسوق العمل، إِلَى جانب أبرز التوقعات الاقْتِصَادِيَّة المستقبلية، وقد اتخذ المجلس حيال تلك الموضوعات التوصيات اللَّازِمَة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «الشؤون الاقتصادية» يستعرض عدداً من الموضوعات التنموية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل