«حساب المواطن» يكشف عن شروط الأهلية والحالات المستثناة
«حساب المواطن» يكشف عن شروط الأهلية والحالات المستثناة

«حساب المواطن» يكشف عن شروط الأهلية والحالات المستثناة صحيفة اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم «حساب المواطن» يكشف عن شروط الأهلية والحالات المستثناة، «حساب المواطن» يكشف عن شروط الأهلية والحالات المستثناة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «حساب المواطن» يكشف عن شروط الأهلية والحالات المستثناة.

صحيفة اليوم أكد حساب المواطن، أن هناك 3 شروط للأهلية، وهي: تطابق البيانات المفصح عنها فِي البوابة الإِلِكْتُرُونِيّة مع البيانات الرسمية لدى الجهات الأُخْرَى، بِالإِضَافَةِ إِلَى شرطي الجنسية، والإِقَامَة.

وأَوْضَحَ حساب المواطن، فِي تَغْرِيدة عبر حسابه على “تويتر”، أن من أهم شروط الأهلية، أن يكون المستفيد الرَئِيسِيّ سعودي الجنسية، ويستثنى من ذلك حاملو بطاقات التنقل، وزوج المواطنة، وأبناؤها، وزوجة المواطن.

وأَضَافَ أن الشرط الثَّانِي للأهلية، يتمثّل فِي الإِقَامَة داخل حدود المَمْلَكَة، بشرط ألا يكون سجيناً، أو فِي أحد مراكز الإيواء الحُكُومِيّة، فيما يتمثل الشرط الثالث فِي توافق البيانات المفصح عنها فِي البوابة الإِلِكْتُرُونِيّة مع البيانات الرسمية ذات العلاقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «حساب المواطن» يكشف عن شروط الأهلية والحالات المستثناة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل