توقعات بأجواء مبهجة على معظم المناطق غداً
توقعات بأجواء مبهجة على معظم المناطق غداً

توقعات بأجواء مبهجة على معظم المناطق غداً صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم توقعات بأجواء مبهجة على معظم المناطق غداً، توقعات بأجواء مبهجة على معظم المناطق غداً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، توقعات بأجواء مبهجة على معظم المناطق غداً.

صحيفة اليوم توقع الدكتور ناصر الخنين، أستاذ مشارك بجامعة الإمام، ومهتم بالأحوال الجوية، أجواءً مبهجة على معظم المناطق غداً الخميس بمشيئة الله تعالى.

وقال الخنين، في تغريدة عبر حسابه في “تويتر”: “تبدو التوقعات غداً مبهجة؛ وذلك من خلال الخريطة المرافقة؛ فأماكن التوقُّع تمتد من الرياض حتى بيشة ونجران شاملة الدلم، والحوطة، والحريق، والرين، والأفلاج، وهضب الدواسر، وحصاة قحطان، والوادي، وبيشة، وعموم المرتفعات الجنوبية الغربية وسهولها الشرقية، ومن المجمعة حتى الجوف، وشرقهما؛ إن شاء الله”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، توقعات بأجواء مبهجة على معظم المناطق غداً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء