شكر وتقدير لخادم الحرمين على رعايته مؤتمر نزاهة الدولي الثالث
شكر وتقدير لخادم الحرمين على رعايته مؤتمر نزاهة الدولي الثالث

شكر وتقدير لخادم الحرمين على رعايته مؤتمر نزاهة الدولي الثالث
صحيفة اليوم نقلا عن مكه ننشر لكم شكر وتقدير لخادم الحرمين على رعايته مؤتمر نزاهة الدولي الثالث، شكر وتقدير لخادم الحرمين على رعايته مؤتمر نزاهة الدولي الثالث ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،
شكر وتقدير لخادم الحرمين على رعايته مؤتمر نزاهة الدولي الثالث
.

صحيفة اليوم واس - الرياض

رفع نائب رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد - لحماية النزاهة الدكتور بندر أباالخيل، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على رعايته الكريمة لمؤتمر نزاهة الدولي الثالث الذي تنظمه الهيئة بعنوان: (حماية النزاهة ومكافحة الفساد في برامج الخصخصة) وذلك خلال الفترة من 18 إلى 19 رجب الحالي، في فندق برج رفال كمبنيسكي بمدينة الرياض.

ونوه أبا الخيل بالدعم الذي تلقاه الهيئة من خادم الحرمين الشريفين، ومساندته لجهودها، وتوجيهاته الدائمة بما يسهم في حماية النزاهة وتعزيز مبدأ الشفافية ومكافحة الفساد.

وأكد أهمية انعقاد هذا المؤتمر لما يناقشه من موضوعات مهمة، ومنها دور برامج الخصخصة في حماية النزاهة، مشيرا إلى أن موضوع المؤتمر يأتي منسجما مع المرحلة التي تعيشها المملكة لتحقيق رؤية (2030)، التي وضعت هذه البرامج ضمن أولوياتها.

وأوضح أن المملكة بدأت في تنفيذ العديد من تلك البرامج في كثير من المجالات، على غرار الخصخصة، التي تعمل الهيئة على تحقيقها لأهدافها بالتعاون مع الجهات المعنية، والاستفادة من التجارب والممارسات العالمية من خلال تنظيم المؤتمرات حول الشفافية والنزاهة ومكافحة الفساد، لضمان نجاح مثل هذه البرامج والمشاريع الوطنية.

وقال: إن المؤتمر يأتي في إطار المهام الموكلة للهيئة في هذا الصدد، وبحسب ما ورد في تنظيمها، فيما يتعلق بتنظيم المؤتمرات حول الشفافية والنزاهة ومكافحة الفساد، لافتا إلى المشاركة الدولية في هذا المؤتمر، الملبية لتطلعات القيادة الرشيدة، الحريصة على مشاركة المجتمع الدولي في الجهود المبذولة لحماية النزاهة ومكافحة الفساد، وتبادل الخبرات وفقا لما ورد في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد.

وبين أن المؤتمر سيستضيف 36 خبيرا ومتخصصا في مجال وموضوعات ومحاور المؤتمر من داخل المملكة وخارجها، المتمثلة في حماية النزاهة في برامج الخصخصة، ومكافحة الفساد في برامج الخصخصة، والتجارب الدولية في برامج الخصخصة، التي سيسلط عليها الضوء وتناقش من خلال ست جلسات إلى جانب ثلاث ورش عمل مصاحبة لأعمال المؤتمر.

ودعا المختصين والمهتمين من الجنسين إلى حضور المؤتمر والمشاركة والتفاعل من خلال التسجيل عبر موقع المؤتمر الالكتروني (conf3.nazaha.gov.sa).


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

شكر وتقدير لخادم الحرمين على رعايته مؤتمر نزاهة الدولي الثالث
، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مكه