تعليق الدراسة بوادي الدواسر والسليل وقطاع البر.. والعقيق
تعليق الدراسة بوادي الدواسر والسليل وقطاع البر.. والعقيق

تعليق الدراسة بوادي الدواسر والسليل وقطاع البر.. والعقيق صحيفة اليوم نقلا عن عناوين ننشر لكم تعليق الدراسة بوادي الدواسر والسليل وقطاع البر.. والعقيق، تعليق الدراسة بوادي الدواسر والسليل وقطاع البر.. والعقيق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعليق الدراسة بوادي الدواسر والسليل وقطاع البر.. والعقيق.

صحيفة اليوم وجَّه مدير إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر صقر بن فهاد الصقر، بتعليق الدراسة غدًا الأحد الأول من أبريل 2018م)، بجميع مدارس محافظتَيْ وادي الدواسر والسليل، وذلك بناء على اجتماع لجنة الطوارئ، واستنادًا إلى دليل تعليق الدراسة المعتمد.

وتشهد محافظتا وادي الدواسر والسليل منذ فجر أمس، موجة من الغبار ورياحًا نشطة مثيرة للأتربة حتى الآن، حدت من مدى الرؤية الأفقية بنسبة كبيرة.

في السياق، أعلنت إدارة تعليم الباحة تعليق الدراسة في مدارس العقيق غدًا الأحد بسبب موجة الغبار العالية.

وقال المتحدث الرسمي لتعليم الباحة محمد هضبان: “إشارة إلى ما تم نشره عبر موقع الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن موجة الغبار التي تجتاح محافظة العقيق، والتي تسببت في تدني مدى الرؤية الأفقية، وحرصًا على سلامة الطلاب والطالبات، فقد تم تعليق الدراسة غدًا الأحد ١٥/ ٧ / ١٤٣٩هـ بمدارس محافظة العقيق”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعليق الدراسة بوادي الدواسر والسليل وقطاع البر.. والعقيق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين