مكالمات مجانية من STC لمواطني الحد الجنوبي
مكالمات مجانية من STC لمواطني الحد الجنوبي

مكالمات مجانية من STC لمواطني الحد الجنوبي صحيفة اليوم نقلا عن عناوين ننشر لكم مكالمات مجانية من STC لمواطني الحد الجنوبي، مكالمات مجانية من STC لمواطني الحد الجنوبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مكالمات مجانية من STC لمواطني الحد الجنوبي.

صحيفة اليوم أعلنت شركة الاتصالات السعودية STC، عن إتاحتها المكالمات والانترنت مجاناً داخل الشبكة وخارجها في منطقة الحد الجنوبي ولمدة 3 أيام ابتداء من اليوم الأحد (15 أبريل 2018م)، الساعة 12 منتصف الليل وحتى 17 أبريل الساعة 11:59 مساءً .

وسيمكن ذلك المتواجدين بالحد الجنوبي من التمتع بمكالمات وانترنت مجاني دون حدود والاستفادة من هذا العرض والذي يأتي ضمن المبادرات التي سبق أن أطلقتها الاتصالات السعودية بهذا الخصوص.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مكالمات مجانية من STC لمواطني الحد الجنوبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين