العقاري: شوال نهاية مهلة السنتين للقرض
العقاري: شوال نهاية مهلة السنتين للقرض

العقاري: شوال نهاية مهلة السنتين للقرض صحيفة اليوم نقلا عن عناوين ننشر لكم العقاري: شوال نهاية مهلة السنتين للقرض، العقاري: شوال نهاية مهلة السنتين للقرض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، العقاري: شوال نهاية مهلة السنتين للقرض.

صحيفة اليوم أكد صندوق التنمية العقاري، بأن مهلة السنتين والتي منحت للذين صدرت لهم الموافقة على القرض ولم ينه إجراءاته، ستنتهي في شهر شوال القادم من العام 1439هـ، وأنه لا يمكن للمستفيد تمديدها.

وقال إن بإمكان من انتهت مهلته ولم يستفد من القرض التقديم على وزارة الإسكان بعد ذلك، مشددا على ضرورة التوجه إلى وحدة خدمات المستفيدين لاستكمال الإجراءات القانونية.

وقرر مجلس إدارة صندوق التنمية العقارية، قبل عامين تمديد المهلة الممنوحة لجميع المواطنين الذين صدرت لهم الموافقة على القرض لمدة سنتين إضافيتين تبدأ من 26 شوال ١٤٣٧هـ للاستفادة من القرض خلال هذه المهلة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، العقاري: شوال نهاية مهلة السنتين للقرض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين