“العمل”: إغلاق المحلات التجارية عند التاسعة مساءً ما زال تحت الدراسة
“العمل”: إغلاق المحلات التجارية عند التاسعة مساءً ما زال تحت الدراسة

“العمل”: إغلاق المحلات التجارية عند التاسعة مساءً ما زال تحت الدراسة صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “العمل”: إغلاق المحلات التجارية عند التاسعة مساءً ما زال تحت الدراسة، “العمل”: إغلاق المحلات التجارية عند التاسعة مساءً ما زال تحت الدراسة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، “العمل”: إغلاق المحلات التجارية عند التاسعة مساءً ما زال تحت الدراسة.

صحيفة اليوم أوضحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن قرار إغلاق المحلات التجارية عند الساعة التاسعة مساءً، ما زال تحت الدراسة ولم يصدر أي شيء رسمي بهذا الخصوص.

وقالت الوزارة في تصريح مقتضب أمس (الاثنين) إنه إشارةً إلى ما تم تداوله في عدد من مواقع التواصل الاجتماعي حول إغلاق المحلات التجارية عند الساعة التاسعة مساءً؛ توضّح وزارة العمل، أنه لم يصدر أي قرار رسمي بهذا الخصوص، ولن يُتخذ أي إجراء في مثل هذا الشأن إلا بعد دراسة شاملة للموضوع من مختلف جوانبه.

وكانت عدد من وسائل الإعلام المحلية نشرت أمس أنباء تفيد بأن قرار إغلاق المحلات التجارية عند الساعة التاسعة مساءً تم الانتهاء منه وسيتم البدء في تنفيذه بشكل تدريجي قريباً، وهو الأمر الذي نفته الوزارة، مؤكدة أنه لا يزال قيد الدراسة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، “العمل”: إغلاق المحلات التجارية عند التاسعة مساءً ما زال تحت الدراسة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء