“الري” وفرع مؤسسة الحبوب بالأحساء يبحثان تعزيز التعاون المشترك
“الري” وفرع مؤسسة الحبوب بالأحساء يبحثان تعزيز التعاون المشترك

“الري” وفرع مؤسسة الحبوب بالأحساء يبحثان تعزيز التعاون المشترك صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “الري” وفرع مؤسسة الحبوب بالأحساء يبحثان تعزيز التعاون المشترك، “الري” وفرع مؤسسة الحبوب بالأحساء يبحثان تعزيز التعاون المشترك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، “الري” وفرع مؤسسة الحبوب بالأحساء يبحثان تعزيز التعاون المشترك.

صحيفة اليوم الأحساء – “الأحساء اليوم”

استقبل المدير المساعد للعمليات بالمؤسسة العامة للري المهندس عبد العزيز بن رشود الرشود، صباح اليوم الثلاثاء، في مكتبه بالمؤسسة مدير فرع المؤسسة العامة للحبوب بالأحساء المهندس عادل بن عبد الله المشهور، ومدير شركة المطاحن المهندس أحمد الحمد، حيث تناول اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين، إضافة إلى العديد من الموضوعات.

وفي الأثناء، قدّم “الرشود” شرحًا تفصيليًا عن جهود المؤسسة ومشاريعها للمحافظة على الموارد المائية والتوسع في الاستفادة من مصادر المياه غير التقليدية، وتفعيل مبادرة وزارة البيئة والمياه والزراعة لزراعة عشرة ملايين شجرة على مستوى المملكة، لافتًا إلى أن المؤسسة لها مساهمة فعّالة في هذه المبادرة متمثلة في زراعة مليوني شجرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، “الري” وفرع مؤسسة الحبوب بالأحساء يبحثان تعزيز التعاون المشترك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء