وزير التعليم يعتذر لأمير عسير ويحطم آمال أهالي خميس مشيط !
وزير التعليم يعتذر لأمير عسير ويحطم آمال أهالي خميس مشيط !

وزير التعليم يعتذر لأمير عسير ويحطم آمال أهالي خميس مشيط ! صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم وزير التعليم يعتذر لأمير عسير ويحطم آمال أهالي خميس مشيط !، وزير التعليم يعتذر لأمير عسير ويحطم آمال أهالي خميس مشيط ! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير التعليم يعتذر لأمير عسير ويحطم آمال أهالي خميس مشيط !.

صحيفة اليوم أكدت مصادر ” المواطن”  أن وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى اعتذر في خطاب رفعه لأمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز عن إمكانية افتتاح إدارة تعليم بمحافظة خميس مشيط .

وجاء في الخطاب المتداول الذي حطم حلم أهالي المحافظة ومنسوبي التعليم بها ما يلي:

صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد حفظه الله
إشارةً إلى خطاب سموكم رقم ١٣٠٣١وتاريخ ٩ /٤ /١٤٣٩هـ ((المرفق نسخة منه)) بشأن رغبة الأهالي بمحافظة خميس مشيط في رفع مكتب التعليم بالمحافظة إلى إدارة تعليم عليه نفيد سموكم الكريم بأنه تم دراسة الموضوع من قبل اللجنة المشكلة لهذا الغرض واتضح أن معايير وضوابط إدارات التعليم لا تنطبق على محافظة خميس مشيط، ولذا نعتذر لسموكم عن افتتاح إدارة تعليم في هذه المحافظة وتقبلوا سموكم وافر تحياتي وتقديري.
والجدير بالذكر أن المعايير المطلوبة موجودة حيث تضم المحافظة أكثر  من ٦٠٠ مدرسة للبنين والبنات و ١٢٠ ألف طالب وطالبة وأكثر من ١٢ ألف معلم ومعلمة وتضم أكبر شريحة للطلاب والطالبات من أبناء الشهداء والمرابطين على مستوى المملكة، وعدد سكان المحافظة يتجاوز المليون نسمة وهي رابع مدينة تجارية على مستوى المملكة.

ولا يزال الأمل موجودًا لدى أهالي المحافظة في جهود أمير المنطقة  لمناقشة وزير التعليم عن هذا الاعتذار ومطالبته بضرورة إيجاد إدارة مستقلة وليس مكتب تعليم.



شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير التعليم يعتذر لأمير عسير ويحطم آمال أهالي خميس مشيط !، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن