بي بي: النفط حول 60 دولارًا للبرميل بنهاية 2018
بي بي: النفط حول 60 دولارًا للبرميل بنهاية 2018

بي بي: النفط حول 60 دولارًا للبرميل بنهاية 2018 صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بي بي: النفط حول 60 دولارًا للبرميل بنهاية 2018، بي بي: النفط حول 60 دولارًا للبرميل بنهاية 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بي بي: النفط حول 60 دولارًا للبرميل بنهاية 2018.

صحيفة اليوم بالرغم من التوقعات المتفائلة حول ارتفاع سعر برميل النفط خلال الشهور المتبقية من العام الجاري أعلنت شركة بي بي البريطانية العملاقة أن النفط سيستقر حول سعر الـ60 دولارًا خلال 2018.

وقال بريان جيلفاري المدير المالي في بي.بي إن الشركة تتوقع أن تهبط أسعار النفط في النصف الثاني من العام مع نمو إنتاج النفط الصخري الأميركي بما يصل إلى 1.5 مليون برميل يوميًا.

وتتوقع الشركة أن يكون متوسط سعر البرميل بين 50 و60 دولارًا في العام الحالي رغم بلوغ برنت نحو 75 دولارًا وهو أعلى مستوى منذ أواخر 2014.

وحول الوضع في الأسواق العالمية قال: ما نراه الآن هو طلب قوي والتزام من أوبك وعوامل جيوسياسية.“

ونقلت رويترز عن المسؤول البريطاني قوله ”سيبدأ في الهبوط عندما نرى زيادة في الإنتاج من البر الرئيسي الأميركي وسنرى إنتاجًا إضافيًا من هناك لا يقل عن مليون إلى 1.5 مليون برميل يوميًا“.



شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بي بي: النفط حول 60 دولارًا للبرميل بنهاية 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن