45 سيدة يخضن دورة لتطوير مهاراتهن في الموارد البشرية بالقطاع السياحي
45 سيدة يخضن دورة لتطوير مهاراتهن في الموارد البشرية بالقطاع السياحي

45 سيدة يخضن دورة لتطوير مهاراتهن في الموارد البشرية بالقطاع السياحي صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم 45 سيدة يخضن دورة لتطوير مهاراتهن في الموارد البشرية بالقطاع السياحي، 45 سيدة يخضن دورة لتطوير مهاراتهن في الموارد البشرية بالقطاع السياحي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 45 سيدة يخضن دورة لتطوير مهاراتهن في الموارد البشرية بالقطاع السياحي.

صحيفة اليوم الأحساء – “الأحساء اليوم”

نظّمت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالأحساء، بالتعاون مع المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية “تكامل”، أول أمس الأحد، دورة تدريبية نسائية عن “تطوير مهارات مسؤول الموارد البشرية في القطاع السياحي”، في فندق الأحساء انتركونتننتال، بحضور 45 سيدة.

وفي السياق، ذكر مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني خالد بن أحمد الفريدة، أن الهيئة تؤمن بأن قطاع السياحة في المملكة لا بد أن يُشغل ويدار بأيدٍ وطنية تمتلك المعارف والمهارات اللازمة لشغل الوظائف السياحية، مشيرًا إلى أن “تكامل” يسعى إلى زيادة نسبة توطين مهن قطاع السياحة من خلال تحفيز التعليم والتدريب، واعتماد المعايير المهنية التي ترتقي بأداء صناعة السياحة، وتوفير حوافز مشجعة لتنمية الموارد البشرية الوطنية.

وبدورها، أوضحت المدربة دليل الدوسري، أن إدارة الموارد البشرية في القطاع السياحي تتولى العديد من المهام المتعلقة بتوفير فرص العمل، مشدّدة على أهمية التدريب في إمداد العاملين بالمعارف والخبرات والمهارات الوظيفية المتخصصة، فضلًا عن صقل المهارات والقدرات الموجودة بالفعل لديهم والعمل على استثمارها.

وأكدت “الدوسري” أن “تدريب وتأهيل الموظفين في القطاع السياحي له أثر كبير في زيادة الإنتاجية وتحسين مستوى الجودة، كما ثبت أن التدريب يساهم في تخفيض التكاليف، وتقليل الأخطاء”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 45 سيدة يخضن دورة لتطوير مهاراتهن في الموارد البشرية بالقطاع السياحي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء