نائب أمير الشرقية يدشن حملة “العفاف” لتزويج 500شاب بالأحساء
نائب أمير الشرقية يدشن حملة “العفاف” لتزويج 500شاب بالأحساء

نائب أمير الشرقية يدشن حملة “العفاف” لتزويج 500شاب بالأحساء صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم نائب أمير الشرقية يدشن حملة “العفاف” لتزويج 500شاب بالأحساء، نائب أمير الشرقية يدشن حملة “العفاف” لتزويج 500شاب بالأحساء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نائب أمير الشرقية يدشن حملة “العفاف” لتزويج 500شاب بالأحساء.

صحيفة اليوم الأحساء – “الأحساء اليوم”

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، اليوم الإثنين، في مكتبه بديوان الإمارة، حملة العفاف لتزويج 500 شاب بمحافظة الأحساء، وذلك خلال استقباله رئيس محكمة الأحوال الشخصية بالأحساء الشيخ عبدالعزيز العمير، ورئيس مجلس الإدارة للجمعية الخيرية لتيسير الزواج ورعاية الأسرة يرافقه أعضاء الجمعية.

وفي الأثناء، اطلع سموه على أبرز المشاريع التي تنفذها الجمعية والخدمات التي تقدمها من تأهيل المطلقات والتوافق بين الزوجين، موجهًا بضرورة الشفافية والتعامل الحسن مع المراجعين في الأمور كافة، والتعاون مع الجمعيات الأخرى في تنفيذ المشاريع.

ومن جانبه، أعرب الشيخ العمير، عن شكره لسمو النائب على تدشينه لحملة تزويج 500 شاب بمحافظة الأحساء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نائب أمير الشرقية يدشن حملة “العفاف” لتزويج 500شاب بالأحساء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء