الزميل نواف الجري يحصل على درجة الماجستير في التربية
الزميل نواف الجري يحصل على درجة الماجستير في التربية

الزميل نواف الجري يحصل على درجة الماجستير في التربية صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم الزميل نواف الجري يحصل على درجة الماجستير في التربية، الزميل نواف الجري يحصل على درجة الماجستير في التربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الزميل نواف الجري يحصل على درجة الماجستير في التربية.

صحيفة اليوم “الأحساء اليوم”- الأحساء

حصل الإعلامي والمربي الفاضل الزميل نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي المرشد الطلابي بمدرسة مكة المكرمة الابتدائية بمحافظة الأحساء، ظهر اليوم الإثنين، على درجة الماجستير في التربية وعلم النفس من جامعة الملك فيصل (كلية التربية – قسم التربية وعلم النفس), عن رسالته التي حملت عنوان “فاعلية الذات الإرشادية وعلاقتها بالرضا عن مهنة الإرشاد لدى المرشدين في محافظة الأحساء”.

وقد تكونت لجنة المناقشة من الأستاذ المشارك في قسم التربية وعلم النفس الدكتور محمد محمد عبدالمنعم محمد (مشرفًا ومقرِّرًا)، أستاذ علم النفس بجامعة أم القرى في مكة المكرمة الدكتور هشام محمد إبراهيم مخيمر (ممتحنًا خارجيًا)، والأستاذ المشارك في قسم التربية وعلم النفس الدكتور خالد حسن بكر الشريف (ممتحنًا داخليًا)، وأوصت اللجنة بقبول الرسالة ومنح الطالب درجة الماجستير.

وقد حضر تلك المناقشة العلمية عدد من زملاء العمل وأصدقاء الدراسات العليا الجامعية، إلى جانب قائد المدرسة المتقاعد ووالد الزميل عَلَّاي سالم الجِرِي، ومدير إدارة التوجيه والإرشاد في الأحساء عبدالله بن علي العبدالواحد، ومشرف التوجيه والإرشاد صالح بن عبدالرحمن المعيوف، وكذلك أعضاء هيئة التدريس بقسم التربية وعلم النفس بكلية التربية.

وبهذه المناسبة، تتقدّم أسرة صحيفة “الأحساء اليوم”، بأحر التهاني للزميل “الجِرِي”، وتبارك له هذا الإنجاز والدرجة العلمية، سائلةً المولى له التوفيق والسداد، وأن يجعل هذه الشهادة عونًا له على طاعته، وأن يبارك في علمه وينفع به، متمنية له درجات علمية أعلى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الزميل نواف الجري يحصل على درجة الماجستير في التربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء