النيابة العامة: في هذه الحالات يطلق على المنتج “مغشوش”
النيابة العامة: في هذه الحالات يطلق على المنتج “مغشوش”

النيابة العامة: في هذه الحالات يطلق على المنتج “مغشوش” صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم النيابة العامة: في هذه الحالات يطلق على المنتج “مغشوش”، النيابة العامة: في هذه الحالات يطلق على المنتج “مغشوش” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النيابة العامة: في هذه الحالات يطلق على المنتج “مغشوش”.

صحيفة اليوم قالت النيابة العامة إن المنتج المغشوش هو كل منتج دخل عليـه تغيير أو عبث به بصورة ما، مما أفقده شيئًا مـن قيمته المادية أو المعنوية.

وأضافت في تغريدة عبر حسابها بـ”تويتر”: سواء كان ذلك بالإضافـة أو بالإنقـاص أو بالتصنيـع, أو بغير ذلـك, في ذاته أو طبيعته أو جنسه أو نوعه أو شكله أو عناصره أو صفاته أو متطلباته أو خصائصه أو مصـدره أو قدره، سواء في الوزن, أوالكيل, أو المقاس, أو العدد أو الطاقة, أو العيار.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النيابة العامة: في هذه الحالات يطلق على المنتج “مغشوش”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء