دورة تبوك : الاتحاد يخسر أمام الاسماعيلي المصري بثلاثية لهدفين
دورة تبوك : الاتحاد يخسر أمام الاسماعيلي المصري بثلاثية لهدفين

دورة تبوك : الاتحاد يخسر أمام الاسماعيلي المصري بثلاثية لهدفين صحيفة اليوم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم دورة تبوك : الاتحاد يخسر أمام الاسماعيلي المصري بثلاثية لهدفين، دورة تبوك : الاتحاد يخسر أمام الاسماعيلي المصري بثلاثية لهدفين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، دورة تبوك : الاتحاد يخسر أمام الاسماعيلي المصري بثلاثية لهدفين.

صحيفة اليوم خسر الفريق الاتحادي اولى لقاءاته في دورة تبوك الدولية الثانية أمام الاسماعيلي المصري بثلاثية لهدفين على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك .

و تقدم الاتحاد مبكراً عبر محترفه المصري محمود كهربا في الدقيقة الخامسة ، لكن الاسماعيلي عادل سريعاً عبر موسى كمارا في الدقيقة الثامنة ، و من تسديدة جميل تقدم الاسماعيلي عبر محمد فتحي في الدقيقة 37 ، لكن ربيع سفياني عادل للاتحاد في الدقيقة 41 ، وف ي الشوط الثاني احرز الاسماعيلي هدفه الثالث في الدقيقة 49 عبر لاعبه ابراهيم حسن ، لينتهي اللقاء بفوز الاسماعيلي بثلاثية مقابل هدفين للإتحاد .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، دورة تبوك : الاتحاد يخسر أمام الاسماعيلي المصري بثلاثية لهدفين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية