الشباب ينتزع نقطة ثمينة من الهلال
الشباب ينتزع نقطة ثمينة من الهلال

الشباب ينتزع نقطة ثمينة من الهلال صحيفة اليوم نقلا عن عناوين ننشر لكم الشباب ينتزع نقطة ثمينة من الهلال، الشباب ينتزع نقطة ثمينة من الهلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الشباب ينتزع نقطة ثمينة من الهلال.

صحيفة اليوم انتزع الشباب، نقطة ثمينة بتعادله أمام حامل اللقب ومستضيفه الهلال بنتيجة (1/1) خلال المواجهة التي احتضنها استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، مساء اليوم الأربعاء (الأول من نوفمبر 2017م)، ضمن الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

الهلال/ إدواردو (47)

وأحرز هدف الشباب لاعب الهلال السابق خالد كعبي (68)، فيما سجل المحترف البرازيلي هدف الهلال في الدقيقة (47)، وتعرض مدافع الهلال عبدالله الحافظ لإصابة منعته من العودة بعد نهاية الشوط الأول.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الشباب ينتزع نقطة ثمينة من الهلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين