توتنهام يضاعف محنة الملكي بثلاثية
توتنهام يضاعف محنة الملكي بثلاثية

توتنهام يضاعف محنة الملكي بثلاثية صحيفة اليوم نقلا عن عناوين ننشر لكم توتنهام يضاعف محنة الملكي بثلاثية، توتنهام يضاعف محنة الملكي بثلاثية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، توتنهام يضاعف محنة الملكي بثلاثية.

صحيفة اليوم حقق فريق توتنهام الإنجليزي، فوزًا كبيرًا ومستحقًا أمام ضيفه ريال مدريد الإسباني بنتيجة (1/3)، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء (الأول من نوفمبر 2017م)) على ملعب ويمبلي في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

وأحرز ثلاثية الفريق اللندني ديلي آلي هدفين وكريستيان إيريكسن في الدقائق 27 و56 و65، بينما أحرز رونالدو هدف الملكي الوحيد في الدقيقة 80، لينال بطل أوروبا الخسارة الثانية على التوالي هذا الأسبوع بعد سقوطه أمام جيرونا بالدوري.

وانتزع توتنهام صدارة المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط، ليضمن التأهل إلى دور الـ16، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 7 نقاط، وخلفه بوروسيا دورتموند نقطتين وأبويل نيقوسيا برصيد نقطة يتيمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، توتنهام يضاعف محنة الملكي بثلاثية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين