سيتي يمطر شباك نابولي برباعية وليفربول يعبر ماريبور بثلاثية
سيتي يمطر شباك نابولي برباعية وليفربول يعبر ماريبور بثلاثية

سيتي يمطر شباك نابولي برباعية وليفربول يعبر ماريبور بثلاثية صحيفة اليوم نقلا عن عناوين ننشر لكم سيتي يمطر شباك نابولي برباعية وليفربول يعبر ماريبور بثلاثية، سيتي يمطر شباك نابولي برباعية وليفربول يعبر ماريبور بثلاثية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سيتي يمطر شباك نابولي برباعية وليفربول يعبر ماريبور بثلاثية.

صحيفة اليوم اقتنص فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، فوزًا ثمينا من موقعته أمام مضيفه نابولي الإيطالي (4-2)، مساء الأربعاء (الأول من نوفمبر 2017م)، على ملعب (سان باولو)، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة بالدور الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل أهداف مانشستر سيتي نيكولاس أوتامندي (34) وجون ستونز (48) وسيرجيو أجويرو (69) ورحيم سترلينج (90+2)، فيما أحرز كل من لورنزو إنيسيني (21) وجورجينيو (62 من ركلة جزاء) هدفي نابولي.

وضمن مانشستر سيتي التأهل إلى الدور ثمن النهائي، بعدما ارتفع رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة، بفارق 3 نقاط عن شاختار دونتسك الأوكراني الذي فاز بدوره على فينوورد الهولندي 3-1، فيما بقي نابولي ثالثا برصيد 3 نقاط، وفقد أمله نظريا في بلوغ دور الـ16.

وفي مواجهة أخرى، انفرد ليفربول الإنجليزي، بصدارة المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، بعدما حقق القوز على مضيفه ماريبور السلوفيني بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب (آنفيلد.

وأحرز أهداف ليفربول كل من محمد صلاح (49) وإيمري كان (64)، ودانييل ستوريدج (90) ليرتبفع ريد الريدز إلى 8 نقاط، في صدارة المجموعة الخامسة، فيما يقبع ماريبور في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سيتي يمطر شباك نابولي برباعية وليفربول يعبر ماريبور بثلاثية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين