عميد عنيد.. تحدى النقص وفك النحس
عميد عنيد.. تحدى النقص وفك النحس

عميد عنيد.. تحدى النقص وفك النحس صحيفة اليوم نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم عميد عنيد.. تحدى النقص وفك النحس، عميد عنيد.. تحدى النقص وفك النحس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عميد عنيد.. تحدى النقص وفك النحس.

صحيفة اليوم صالح فريق الاتحاد جماهيره الكبيرة والعريضة بعد فوزه الهام والمثير جدًّا والمستحق على مستضيفه الفتح بهدفين مقابل هدف في الجولة التاسعة من المسابقة في مباراة سريعة ومُثيرة في أحداثها ومُجرياتها، وكان الفريق الاتحادي هو الأكثر استحواذًا على الكُرة ووصولا للمرمى ولكن كانت اللَّمسة الأخيرة وترجمة الفرص إلى المرمى غير مُركزَّة جيدًا.

وسنحت الفرصة للفتح ليسجل هدفًا من ركلة جزاء ولكن كان عساف القرني لها بالمرصاد ويُشتتها الدفاع الاتحادي.

الشوط الثاني الاتحاد هو الأكثر رغبةً وحضورًا في التسجيل وبالفعل استطاع عكايشي تسجيل الهدف الاتحادي بعد تمرير بينية جميلة من فيلانويفا.

بعدها أجرى فتحي الجبال تغييرًا هجوميًّا بدخول علي الجهيم الذي سجَّل التعادل للفتح بعد كرة حوَّلها مجرشي برأسه للجهيم الذي لعبها داخل المرمى.

وأضاع عكايشي فرصة هدف مُحقق وتوالت المحاولات حتى حان موعد الفرح الاتحادي في الوقت بدل الضائع، ليحول عوض خريص الكرة برأسه غير اتجاهها مدافع الفتح لتسكن شباك المزيدي.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الاتحاد إلى 12 نقطة متساويًا مع الفتح.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عميد عنيد.. تحدى النقص وفك النحس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة