البياوي: واجهت التعاون دون خوف من الإقالة
البياوي: واجهت التعاون دون خوف من الإقالة

البياوي: واجهت التعاون دون خوف من الإقالة صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم البياوي: واجهت التعاون دون خوف من الإقالة، البياوي: واجهت التعاون دون خوف من الإقالة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البياوي: واجهت التعاون دون خوف من الإقالة.

صحيفة اليوم أعرب التونسي ناصيف البياوي، مدرب فريق القادسية، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه اليوم على حساب التعاون بهدف نظيف، في إطار الجولة التاسعة لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

وفي تصريحات صحافية عقب اللقاء قال البياوي: “تنفسنا الصعداء وخففنا الضغوط علينا بهذا الفوز الغالي”.

وأكد المدرب التونسي أنه دخل لقاء التعاون دون أن يكون خائفًا من شبح الإقالة من منصبه، مؤكدًا أن البرازيلي إلتون محترف فريقه وصاحب هدف الفوز كان يشعر بالضغوط الملقاة عليه.

وفي هذا الصدد قال: “إلتون أحس بحجم الضغوط ولذا توجه لتهنئتي.. ولم أخشى الإقالة نهائيًّا”.

يذكر أنه بالفوز على التعاون رفع القادسية رصيده إلى 12 نقطة احتل بهم المركز السادس بجدول ترتيب بطولة الدوري.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البياوي: واجهت التعاون دون خوف من الإقالة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن