غدًا.. الأخضر الأولمبي يعسكر في الرياض استعدادًا لدورة الصين الودية
غدًا.. الأخضر الأولمبي يعسكر في الرياض استعدادًا لدورة الصين الودية

غدًا.. الأخضر الأولمبي يعسكر في الرياض استعدادًا لدورة الصين الودية صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم غدًا.. الأخضر الأولمبي يعسكر في الرياض استعدادًا لدورة الصين الودية، غدًا.. الأخضر الأولمبي يعسكر في الرياض استعدادًا لدورة الصين الودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، غدًا.. الأخضر الأولمبي يعسكر في الرياض استعدادًا لدورة الصين الودية.

صحيفة اليوم يستعد المنتخب الأولمبي السعودي للدخول في معسكر إعدادي بداية من يوم غد الخميس، وذلك في إطار الاستعداد لنهائيات كأس آسيا تحت 18 عامًا، والمقرر إقامتها بالصين مطلع العام المقبل.

وبحسب ما أعلنه اتحاد الكرة سيمتد معسكر الأخضر الأولمبي من يوم 2 حتى 12 نوفمبر الجاري، على أن يبدأ في الرياض ثم يستكمل في مدينة ديوون الصينية، حيث سيشارك في دورة ودية دولية.

ومن المقرر أن تضم الدورة الودية التي سيخوضها الأخضر الأولمبي في الصين منتخبات الصين والمكسيك وكوريا الشمالية.

من جانبه اختار الأرجنتيني دانيا تيغالي مدرب المنتخب 28 لاعبًا ليشكلوا قوام بعثة الأخضر التي ستسافر إلى الصين، علمًا أن الفريق سيخوض أول تدريباته مساء غد الخميس على ملعب نادي الشباب.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، غدًا.. الأخضر الأولمبي يعسكر في الرياض استعدادًا لدورة الصين الودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن