شاهد.. الشباب يحرم الهلال من الانفراد بصدارة الدوري
شاهد.. الشباب يحرم الهلال من الانفراد بصدارة الدوري

شاهد.. الشباب يحرم الهلال من الانفراد بصدارة الدوري صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم شاهد.. الشباب يحرم الهلال من الانفراد بصدارة الدوري، شاهد.. الشباب يحرم الهلال من الانفراد بصدارة الدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. الشباب يحرم الهلال من الانفراد بصدارة الدوري.

صحيفة اليوم حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مباراة الهلال والشباب، التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في إطار الجولة التاسعة لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

وكان الهلال البادئ بالتسجيل عن طريق لاعبه البرازيلي كارلوس إدواردو في الدقيقة 47، قبل أن يتعادل خالد كعبي للشباب في الدقيقة 68.

وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 20 نقطة استقر بهم في المركز الثاني بجدول ترتيب البطولة ليضيع بذلك فرصة الانفراد بالصدارة التي يحتلها الأهلي بنفس الرصيد من النقاط، فيما زاد رصيد الشباب إلى 9 نقاط احتل بهم الفريق المركز الـ11 بجدول البطولة.


إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد.. الشباب يحرم الهلال من الانفراد بصدارة الدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن