شاهد.. تعليق باجندوح على غياب لاعبي الاتحاد عن الأخضر
شاهد.. تعليق باجندوح على غياب لاعبي الاتحاد عن الأخضر

شاهد.. تعليق باجندوح على غياب لاعبي الاتحاد عن الأخضر صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم شاهد.. تعليق باجندوح على غياب لاعبي الاتحاد عن الأخضر، شاهد.. تعليق باجندوح على غياب لاعبي الاتحاد عن الأخضر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. تعليق باجندوح على غياب لاعبي الاتحاد عن الأخضر.

صحيفة اليوم أعرب جمال باجندوح، لاعب نادي الاتحاد، عن سعادته بالفوز الصعب الذي حققه فريقه اليوم على حساب الفتح بمعقل الأخير، ضمن منافسات الجولة التاسعة لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

وفي تصريحات تلفزيونية أكد باجندوح أن فريقه استطاع أن يغير طريقة لعبه بعدما سكنت شباكه هدف التعادل من فريق الفتح، ليثمر ذلك في نهاية المطاف عن إحراز هدف الفوز للاتحاد بالوقت القاتل.

وأشار لاعب الاتحاد إلى أنه يواصل تعافيه من إصابته، وكشف عن توقعه بأن يكون جاهزًا قريبًا للمشاركة في اللقاءات بشكل كامل.

وخلال حديثه التمس باجندوح العذر لجماهير الاتحاد في غضبهم من الفريق بالفترة الأخيرة، مؤكدًا أن ذلك يعكس حب الجماهير للنادي.

وعن غياب لاعبي الاتحاد عن قائمة معسكر الأخضر القادم، قال باجندوح: إن قرار مدرب المنتخب لابد أن يحترم، منوهًا إلى أنه هو وزملائه سيجتهدون للفت أنظار المدرب باوزا في التجمعات القادمة للأخضر.


إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد.. تعليق باجندوح على غياب لاعبي الاتحاد عن الأخضر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن