الكوكب ضيفاً على النجوم بدوري الأمير فيصل بن فهد
الكوكب ضيفاً على النجوم بدوري الأمير فيصل بن فهد

الكوكب ضيفاً على النجوم بدوري الأمير فيصل بن فهد صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الكوكب ضيفاً على النجوم بدوري الأمير فيصل بن فهد، الكوكب ضيفاً على النجوم بدوري الأمير فيصل بن فهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الكوكب ضيفاً على النجوم بدوري الأمير فيصل بن فهد.

صحيفة اليوم يلاقي اليوم الأربعاء، فريق النجوم نظيره الكوكب، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالإحساء، في ختام الجولة الثامنة لدوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى للمحترفين لكرة القدم.

ومع نهاية الجولة الماضية بقي النجوم عند النقطة السابعة متراجعًا إلى المركز الثاني عشر ، ولا تزال له مباراة مؤجلة، وبفارق 11 نقطة عن الخليج المتصدر.

وعلى الجانب الآخر، ظل الكوكب عند النقطة السادسة مسجلًا معها تراجعًا إلى المرتبة الرابعة عشر، بعد خسارته الأخيرة أمام فريق المجزل 2-3.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الكوكب ضيفاً على النجوم بدوري الأمير فيصل بن فهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن