أخضر الشباب يستكمل تحضيراته لمواجهة الهند
أخضر الشباب يستكمل تحضيراته لمواجهة الهند

أخضر الشباب يستكمل تحضيراته لمواجهة الهند صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم أخضر الشباب يستكمل تحضيراته لمواجهة الهند، أخضر الشباب يستكمل تحضيراته لمواجهة الهند ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أخضر الشباب يستكمل تحضيراته لمواجهة الهند.

صحيفة اليوم خاض المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم اليوم تدريباته الاعتيادية ضمن معسكره الإعدادي المقام بمدينة الخُبر، استعداداً للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 19 عاما نسخة 2018.

وخاض لاعبو أخضر الشباب مرانهم مساء اليوم على ملعب نادي النهضة، تحت قيادة المدرب الوطني خالد العطوي، وبدأ اللاعبون المران بخوض تدريبات الإحماء وأعقب ذلك أداء مجموعة من التدريبات التكتيكية، قبل أن ينهي الفريق تدريباته بخوض مناورة على جزء من مساحة الملعب.

ويستعد الأخضر الشاب لافتتاح مشواره في التصفيات بملاقاة نظيره الهندي يوم السبت المقبل، علماً بأن الفريق سيسدل الستار على تحضيراته للمباراة غداً الجمعة بمران على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد.


إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أخضر الشباب يستكمل تحضيراته لمواجهة الهند، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن