شاهد.. ذهبية أولى للأخضر في البطولة العربية للقوى
شاهد.. ذهبية أولى للأخضر في البطولة العربية للقوى

شاهد.. ذهبية أولى للأخضر في البطولة العربية للقوى صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم شاهد.. ذهبية أولى للأخضر في البطولة العربية للقوى، شاهد.. ذهبية أولى للأخضر في البطولة العربية للقوى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. ذهبية أولى للأخضر في البطولة العربية للقوى.

صحيفة اليوم تمكن الواثب الناشئ علي الناصري من إحراز أول ميدالية ذهبية، لبعثة الأخضر المشاركة في البطولة العربية لألعاب القوى المقامة في تونس.

وخلال مشاركته في منافسات القفز بالعصا سجل الناصر رقماً مميزاً، بعد أن قفز لارتفاع 4:20 م، وذلك في اليوم الأول لمنافسات البطولة.

بدوره عبر الناصري عن سعادته بهذا الإنجاز، مؤكداً أنه يعد بداية المشوار للأخضر في البطولة، مهدياً انتصاره هذا إلى الوطن ورئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، ورئيس اتحاد ألعاب القوى.


إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد.. ذهبية أولى للأخضر في البطولة العربية للقوى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن