عاجل.. هيئة الرياضة تنهي الخلاف مع الاتحاد الآسيوي بهذه الخطوة
عاجل.. هيئة الرياضة تنهي الخلاف مع الاتحاد الآسيوي بهذه الخطوة

عاجل.. هيئة الرياضة تنهي الخلاف مع الاتحاد الآسيوي بهذه الخطوة صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم عاجل.. هيئة الرياضة تنهي الخلاف مع الاتحاد الآسيوي بهذه الخطوة، عاجل.. هيئة الرياضة تنهي الخلاف مع الاتحاد الآسيوي بهذه الخطوة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عاجل.. هيئة الرياضة تنهي الخلاف مع الاتحاد الآسيوي بهذه الخطوة.

صحيفة اليوم أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، عن طي صفحة الخلاف الذي اعترى العلاقة بين السلطة الرياضية الأعلى في المملكة وبين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الفترة الأخيرة.

وعبر حسابه الرسمي على تويتر كشف تركي آل الشيخ عن جلسة جمعته اليوم مع الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي في الرياض.

ونشر آل الشيخ صورة تجمعه مع بن إبراهيم من كواليس تلك الجلسة، وعلق عليها بالقول “سعدت بلقاء الشيخ سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم بالرياض، وقد اتفقنا على فتح صفحة جديدة ومرحلة متميزة من التعاون المشترك”.


إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عاجل.. هيئة الرياضة تنهي الخلاف مع الاتحاد الآسيوي بهذه الخطوة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن