بالصور.. الأخضر يطير إلى لشبونة
بالصور.. الأخضر يطير إلى لشبونة

بالصور.. الأخضر يطير إلى لشبونة صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالصور.. الأخضر يطير إلى لشبونة، بالصور.. الأخضر يطير إلى لشبونة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. الأخضر يطير إلى لشبونة.

صحيفة اليوم طارت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم من مدينة الرياض، متجهة إلى العاصمة البرتغالية لشبونة للدخول في معسكر إعدادي وخوض ثلاث مباريات ودية، استعداداً لمونديال روسيا 2018.

ويقام معسكر الأخضر خلال الفترة من 2 وحتى 14 نوفمبر الجاري، ضمن مراحل إعداد المنتخب للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ورأس البعثة التي غادرت على متن طائرة خاصة مقدمة من الناقل الوطني الخطوط الجوية العربية السعودية رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت.

وكان المدير الفني للمنتخب إدغاردو باوزا قد قرر قبل مغادرة البعثة استبعاد المدافع عبدالله الحافظ ولاعب الوسط نواف العابد من قائمة المنتخب واستدعاء مدافع القادسية محمد خبراني.

وجاء قرار استبعاد الحافظ والعابد بناءً على التقرير المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب الذي كشف عن إصابة الحافظ وحاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي، فيما كشف عن عودة الإصابة السابقة للعابد.


إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور.. الأخضر يطير إلى لشبونة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن