كونتان رنجر يُجهز الأخضر لكأس أمم آسيا
كونتان رنجر يُجهز الأخضر لكأس أمم آسيا

كونتان رنجر يُجهز الأخضر لكأس أمم آسيا صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم كونتان رنجر يُجهز الأخضر لكأس أمم آسيا، كونتان رنجر يُجهز الأخضر لكأس أمم آسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كونتان رنجر يُجهز الأخضر لكأس أمم آسيا.

صحيفة اليوم يخوض اليوم الجمعة، المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات، أولى مبارياته الودية، في معسكره الحالي بماليزيا أمام فريق كونتان رنجر أحد أندية المقدمة في ترتيب الدوري الماليزي لكرة قدم الصالات.

ويأتي معسكر الأخضر، استعداداً للمشاركة في تصفيات غرب آسيا التي ستقام في تايلاند خلالة الفترة من10 حتى 14 نوفمبر والمؤهلة إلى نهائيات كأس أمم آسيا.

وكانت سفارة خادم الحرمين الشريفين في ماليزيا، قد احتفت ببعثة المنتخب السعودي ، بحضور القائم بأعمال السفارة فواز العتيبي، ومسؤول المراسم في السفارة عمر العصيمي.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كونتان رنجر يُجهز الأخضر لكأس أمم آسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن