القادسية يقيل البياوي ويتعاقد مع المدرب البرازيلي بوناميغو
القادسية يقيل البياوي ويتعاقد مع المدرب البرازيلي بوناميغو

القادسية يقيل البياوي ويتعاقد مع المدرب البرازيلي بوناميغو صحيفة اليوم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم القادسية يقيل البياوي ويتعاقد مع المدرب البرازيلي بوناميغو، القادسية يقيل البياوي ويتعاقد مع المدرب البرازيلي بوناميغو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، القادسية يقيل البياوي ويتعاقد مع المدرب البرازيلي بوناميغو.

صحيفة اليوم أعلن نادي القادسية قبل قليل عن التعاقد مع المدرب البرازيلي باولو بوناميغو وذلك ليحل بديلاً للتونسي ناصيف البياوي.

وجاء أختيار البرازيلي بوناميغو لمعرفته وخبرته بالكرة الخليجية حيث صبق له تدريب الجزيرة والشباب والشارقة الاماراتي.

وذكر القادسية أن الإدارة برئاسة الاستاذ معدي الهاجري قد توصلت لاتفاق مع التونسي البياوي على إنهاء عقده وذلك في ساعة مبكرة من صباح اليوم بعد اجتماعة.

من جانبه قدم رئيس النادي شكره وتقديره للبياوي على كل شي قدمة مع الفريق مؤكداً أنه تم انهاء عقده بالتراضي بين الطرفين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، القادسية يقيل البياوي ويتعاقد مع المدرب البرازيلي بوناميغو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية