شباب الهلال إلى نهائي كأس الاتحاد بسداسية في شباك الاتحاد
شباب الهلال إلى نهائي كأس الاتحاد بسداسية في شباك الاتحاد

شباب الهلال إلى نهائي كأس الاتحاد بسداسية في شباك الاتحاد صحيفة اليوم نقلا عن عناوين ننشر لكم شباب الهلال إلى نهائي كأس الاتحاد بسداسية في شباك الاتحاد، شباب الهلال إلى نهائي كأس الاتحاد بسداسية في شباك الاتحاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شباب الهلال إلى نهائي كأس الاتحاد بسداسية في شباك الاتحاد.

صحيفة اليوم تأهل فريق شباب الهلال لكرة القدم لنهائي مسابقة كأس الاتحاد السعودي لدرجة الشباب لكرة القدم للموسم الرياضي 2017-2018، إثر فوزه اليوم السبت (الرابع من نوفمبر 2017م)، على مضيفه فريق الاتحاد بستة أهداف دون رد.

وتناوب على تسجيلها الرباعي (ذعار العتيبي هدفان، محمد الدوسري هدفان، خالد ال جبيع ونواف شراحيلي)، وذلك في لقاء أقيم على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بالجوهرة.

ويستضيف الهلال نهائي المسابقة مساء يوم السبت المقبل أمام الفائز من لقاء الأهلي والقادسية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شباب الهلال إلى نهائي كأس الاتحاد بسداسية في شباك الاتحاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين