رسميًّا.. الدوري السعودي بلا مدرب وطني
رسميًّا.. الدوري السعودي بلا مدرب وطني

رسميًّا.. الدوري السعودي بلا مدرب وطني صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم رسميًّا.. الدوري السعودي بلا مدرب وطني، رسميًّا.. الدوري السعودي بلا مدرب وطني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رسميًّا.. الدوري السعودي بلا مدرب وطني.

صحيفة اليوم أعلن نادي أحد فسخ تعاقده مع عبدالوهاب الحربي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بالتراضي، عقب الخسارة أمام الفيصلي في الجولة التاسعة بالدوري السعودي للمحترفين.

وبهذا يرحل عن الدوري السعودي للمحترفين آخر مدرب وطني، حيث يتولى 13 مدربًا أجنبيًّا القيادة الفنية لأندية دوري الأضواء والشهرة، مقابل مدرب وطني واحد، قبل رحيل الحربي.

واكتسح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الفيصلي، نظيره أحد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على إستاد الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، في الجولة التاسعة بالدوري السعودي للمحترفين.

وبهذا الفوز الكبير يصعد الفيصلي للمركز الثالث برصيد 16 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الأهلي المتصدر، في حين تجمد رصيد أحد في المركز الأخير برصيد 5 نقاط.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رسميًّا.. الدوري السعودي بلا مدرب وطني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن