مدير أولمبي الأخضر: لا تعارض مع الأندية
مدير أولمبي الأخضر: لا تعارض مع الأندية

مدير أولمبي الأخضر: لا تعارض مع الأندية صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم مدير أولمبي الأخضر: لا تعارض مع الأندية، مدير أولمبي الأخضر: لا تعارض مع الأندية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مدير أولمبي الأخضر: لا تعارض مع الأندية.

صحيفة اليوم أكد نايف القاضي، مدير المنتخب السعودي الأولمبي، أن مجموعة الأخضر صعبة، لكن المدرب متابع للمنتخبات الثلاثة، ويعمل على نقاط القوة والضعف.

وقال القاضي: إن اختيار اللاعبين للمنتخب السعودي الأولمبي تم من قبل الجهاز الفني للأخضر بعد عدة زيارات للأندية، وسنقوم بزيارات أخرى لبقية المناطق للتعرف على اللاعبين ومستوياتهم عن قرب.

وواصل نايف القاضي أنه لن يكون هناك تعارض بين المنتخب السعودي الأولمبي واستحقاقات الأندية في أي نهائي، مؤكدًا أن الأخضر سيلعب في بطولة ودية مع عدد من المنتخبات، بالإضافة إلى ودية المنتخب المكسيكي في المعسكر الحالي.

واختتم القاضي، كان المعسكر الأول في تركيا، ولعب الأخضر خلاله 3 وديات لزيادة التجانس بين اللاعبين، بينما نخوض المعسكر الثاني في الصين، خلال الفترة المقبلة.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مدير أولمبي الأخضر: لا تعارض مع الأندية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن