الغامدي: آل الشيخ أنقذ الشباب من المجهول
الغامدي: آل الشيخ أنقذ الشباب من المجهول

الغامدي: آل الشيخ أنقذ الشباب من المجهول صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الغامدي: آل الشيخ أنقذ الشباب من المجهول، الغامدي: آل الشيخ أنقذ الشباب من المجهول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الغامدي: آل الشيخ أنقذ الشباب من المجهول.

صحيفة اليوم أكد المحلل الرياضي تركي الغامدي، أن تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، رفض التخلي عن نادي الشباب، في ظل الأزمة المالية الحالية التي يمر بها شيخ الأندية السعودية.

وقال الغامدي: إنه في الوقت الذي تخلى فيه رجال الشباب عن ناديهم، معالي تركي آل الشيخ ينقذ الفريق من عقوبات دولية قاسية ويتكفل بإغلاق قضية تنتهي مهلتها غدًا.

وتكفل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، بمبلغ مالي يتخطى المليون ريال؛ حتى لا يتعرض نادي الشباب لعقوبة دولية وخصم ٦ نقاط من رصيده بالدوري السعودي للمحترفين.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الغامدي: آل الشيخ أنقذ الشباب من المجهول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن