بالفيديو.. ريال مدريد يعبر بالماس بثلاثية في الدوري الإسباني
بالفيديو.. ريال مدريد يعبر بالماس بثلاثية في الدوري الإسباني

بالفيديو.. ريال مدريد يعبر بالماس بثلاثية في الدوري الإسباني صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالفيديو.. ريال مدريد يعبر بالماس بثلاثية في الدوري الإسباني، بالفيديو.. ريال مدريد يعبر بالماس بثلاثية في الدوري الإسباني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. ريال مدريد يعبر بالماس بثلاثية في الدوري الإسباني.

صحيفة اليوم فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد على ضيفه لاس بالماس، 3- 0، خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الحادية عشرة من عمر منافسات الدوري الإسباني.

أحرز ثلاثية ريال مدريد كل من كاسيميرو في الدقيقة 41، وماركو أسينسيو في الدقيقة 56، وإيسكو في الدقيقة 74.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد (حامل اللقب) رصيده للنقطة 23 في المركز الثالث، وبفارق 8 نقاط عن برشلونة المتصدر، في حين تجمد رصيد لاس بالماس عند النقطة السادسة في المركز قبل الأخير.


إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو.. ريال مدريد يعبر بالماس بثلاثية في الدوري الإسباني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن